أسئلة شائعة فيما يخص إعادة جدولة عملاء التمويل الشخصي لموظفي القطاع الحكومي

 من يحق له طلب إعادة الجدوله لتمويله الشخصي؟

  متى يحق للعميل أن يتقدم بطلب إعادة الجدولة؟

 ما هي المستندات المطلوبة والآلية المتبعة من البنك لإعادة الجدولة؟

  هل تتم إعادة الجدولة لمنتج التمويل بتحويل للراتب فقط؟

 ماهي نسبة الإستقطاع من الراتب في حال أن هناك منتجات أخرى للعميل طالب الجدولة
      (مثل: بطاقة الائتمانية, تمويل تأجيري أو عقاري)؟

  هل ستتغير كلفة الأجل في حال إعادة الجدوله وهل هناك أي رسوم إضافية أو أرباح
      محتسبه للسنوات المضافة؟

 هل سيقوم البنك بتأجيل القسط المستحق لعملاء القطاع الحكومي لشهرأكتوبر 2016؟

  كم عدد سنوات السداد المضافة في حال تمت إعادة الجدولة؟

**تنويه: على العملاء طالبين إعادة الجدولة بسسب إنخفاض رواتبهم التوجه لخدمة عملاء فرع بنك الإمارات دبي الوطني.

تقدم بطلبك