هل أنت مستعد لتجربة مستقبل الخدمات المصرفية عن طريق الإنترنت؟
ابدأ الآن

 

تسجيل الدخول     سجل الآن

 

الأسئلة الشائعة الخاصة بالإنترنت المصرفي

  • من يمكنه التسجيل في خدمة الإنترنت المصرفي؟

    الإنترنت المصرفي هي خدمة متاحة لجميع عملاء بنك الإمارات دبي الوطني

  • كيف أسجل في الإنترنت المصرفي؟

    الرجاء الذهاب الى emiratesnbd.com.sa واختيار "سجل الآن في خدمة الانترنت/الجوال المصرفي" من صفحة الدخول..

  • ما هي تكلفة هذه الخدمة؟

    إن الإنترنت المصرفي خدمة متاحة مجاناً لجميع عملائنا

  • ما هي الأسئلة السرية؟

    خلال التسجيل في خدمة الإنترنت المصرفي عليك أن تختار 3 أسئلة سرية والاجابة عليها.
    من المهم أن تتذكر إجاباتك السرية للأسئلة التي تختارها، فإنك ستحتاجها باستمرار للدخول إلى بيانات سرية خاصة بك.

  • ما هو اسم المستخدم؟

    يتم تمييز المستخدم لخدمة الإنترنت المصرفي عبر اسم التعريف. اسم التعريف هو اسم مميز يحدد من قبل العميل، ولا يمكن لأحد أن يستعمله إلا المستخدم نفسه. لا يمكن لشخص آخر في الإنترنت المصرفي أن يستعمل نفس الاسم.

  • هل يمكنني أن أغيّر اسم المستخدم الخاص بي وكلمة السر؟

    إن اسم المستخدم الخاص بك هو رمزك الدائم، ولا يمكنك تغييره. يمكنك تغيير كلمة السر في أي وقت باستخدامك لهذا الخيار في الإنترنت المصرفي.

  • هل يمكنني أن أحول أموالاً بعملة أخرى؟

    نعم، الإنترنت المصرفي تمكنك من تحويل العملات المختلفة عبر الإنترنت. عند وجود الرصيد الكافي في حسابك، يمكنك أن تحول أي مبلغ وصولاً إلى الحد اليومي الذي حددته بنفسك.

  • هل يمكنني أن أسدد أقساط بطاقاتي الائتمانية من خلال الإنترنت المصرفي؟

    يمكنك أن تسدد أقساط بطاقتك الائتمانية باستخدامك لخيار التسديد لدينا. لكي تجري عملية الدفع.

  • هل يمكنني أن أقدم طلب قرض أو بطاقة ائتمانية من خلال الإنترنت المصرفي؟

    نعم، يمكنك أن تتقدم بالطلب للموافقة المبدئية للقروض والبطاقات الائتمانية. وسيتصل بك البنك عند الموافقة النهائية لكي تكمل الوثائق المطلوبة المتبقية.

  • ماذا علي أن أفعل إذا نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟

    يمكنك استعادة كلمة السر أو اسم المستخدم الخاص بك عن طريق خيار "نسيت اسم المستخدم؟" و "نسيت كلمة السر؟" من صفحة الدخول الرئيسية.

  • كيف أغيّر كلمة السر داخل الإنترنت المصرفي؟

    لتغيير كلمة السر عن طريق الإنترنت:

    • ادخل على خدمة الإنترنت المصرفي
    • اذهب الى "الإعدادات" ثم اختر "إعدادات الأمان"
    • أدخل كلمة السر القديمة
    • أدخل كلمة السر الجديدة
    • للتأكيد، أعد إدخال كلمة السر الجديدة
    • إضغط على "متابعة"
    • ستظهر على الشاشة رسالة تأكيد تبين أن كلمة السر الخاصة بك قد تم تغييرها.

     

  • كيف أغير أسئلتي السرية في الإنترنت المصرفي؟

    لتغيير الأسئلة السرية و الإجابات الخاصة بها عبر الإنترنت:

    • ادخل على خدمة الإنترنت المصرفي
    • اذهب الى "الإعدادات" ثم اختر "إعدادات الأمان"
    • اختر "تغيير الاسئلة السرية"
    • إختر الاسئلة السرية ثم ادخل الاجابة المناسبة لها
    • إضغط على "متابعة"
    • ستظهر على الشاشة رسالة تأكيد تبين أن الإجابات للأسئلة السرية قد تم تغييرها.

     

  • ماذا أفعل إذا نسيت الإجابات للأسئلة السرية؟

    يمكنك اعادة ضبط الاسئلة السرية عن طريق خيار "نسيت الأسئلة السرية؟ في صفحة الدخول الرئيسية.

  • كيف يمكنني تعيين كلمة السر؟

    كلمة السر تمكنك من الدخول إلى خدمة الإنترنت المصرفية. من المهم أن تتذكرها دائماً. وهناك أشياء ينبغي تذكرها فيما يخص كلمة السر:

    • كلمة السر يجب ان تتكون من احرف انجليزية كبيرة وصغيرة
    • كلمة السر يجب أن لا تقل عن 14 أحرف أو تزيد عن 25 حرفاً
    • كلمة السر يجب أن لا تتطابق مع اسم المستخدم
    • يفضل استخدام كلمة سر تحتوي على حروف وأرقام
    • لا تعلم أحد بكلمة السر الخاصة بك
    • إختر كلمة سر تعرفها أنت فقط ويصعب على الآخرين معرفتها
    • ملحوظة: إذا نسيت كلمة السر، لن يعطيك البنك نفس الكلمة مرة أخرى. إن البنك لا يحتفظ بكلمات السر الخاصة بالعملاء
 
 
اختر الموقع / English
حقوق الطبع © 2018. بنك الإمارات دبي الوطني ش.م.ع. جميع الحقوق محفوظة. 1P