MainBanner mobile banking

المصرفية الرقمية

خطوات الانتقال الى التطبيق الجديد ENBD X KSA

طريقة الانتقال/ التحديث الى التطبيق الجديد ENBD X KSA

Step 1

الخطوة 1:

أدخل اسم المستخدم وكلمة السر

الخطوة 2:

اضغط على “تحديث الآن"

Step 2
Step 3

الخطوة 3:

قم بتحميل التطبيق

الخطوة 4:

الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور

Step 4

خطوات رفع طلب شكوى

How to Raise a Complaint Request  Step 1

الخطوة 1:

اضغط على " تقديم طلب لخدمة جديدة"

الخطوة 2:

اختر الشكاوى والاقتراحات

How to Raise a Complaint Request  Step 2
How to Raise a Complaint Request  Step 3

الخطوة 3:

اختر "مشاكل تتعلق بالخدمات المصرفية"

الخطوة 4:

كتابة تفاصيل الشكوى وارفاق صور منها ان وجد ثم اضغط تقديم.

How to Raise a Complaint Request  Step 4

الأسئلة الشائعة

تطبيق ENBD X KSA هو أحدث وأفضل إصدار من التطبيقات الرقمية للبنك، وهو مصمم لتوفير تجربة مصرفية مميزة للعملاء. يتميز بواجهة استخدام سهلة ومجموعة متنوعة من الوظائف المتقدمة التي تعزز التفاعل ورضا المستخدم.
يرمز الحرف 'X' إلى المستوى التالي من الابتكار والتحول في الخدمات المصرفية، مما يعكس التزام البنك بتقديم حلول متقدمة لعملائه.
في حال وصلك إشعار يرجى تسجيل الدخول في التطبيق القديم وسيظهر لك نافذة تسمح لك بالانتقال للتطبيق الجديد
رحلة الانتقال تبدأ من التطبيق الحالي، الرجاء تسجيل الدخول للتطبيق الحالي لإكمال باقي الاجراءات
تطبيق بنك دبي الوطني X متوافق تمامًا مع هواتف أبل آي فون وهواتف أندرويد.
تطبيق ENBD X KSA هو أحدث وأفضل إصدار من التطبيقات الرقمية للبنك، وهو مصمم لتوفير تجربة مصرفية مميزة للعملاء. يتميز بواجهة استخدام سهلة ومجموعة متنوعة من الوظائف المتقدمة التي تعزز التفاعل ورضا المستخدم.
يرمز الحرف 'X' إلى المستوى التالي من الابتكار والتحول في الخدمات المصرفية، مما يعكس التزام البنك بتقديم حلول متقدمة لعملائه.
في حال وصلك إشعار يرجى تسجيل الدخول في التطبيق القديم وسيظهر لك نافذة تسمح لك بالانتقال للتطبيق الجديد
رحلة الانتقال تبدأ من التطبيق الحالي، الرجاء تسجيل الدخول للتطبيق الحالي لإكمال باقي الاجراءات
تطبيق بنك دبي الوطني X متوافق تمامًا مع هواتف أبل آي فون وهواتف أندرويد.
تستطيع الآن بدء الانتقال إلى التطبيق الجديد! على الرغم من أنك قد لا تكون قد استلمت رسالة التأكيد النصية من البنك، إلا أننا متحمسون لابلاغك أنه يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة التي يقدمها التطبيق.
إذا ظهرت لك نافذة الإنتقال عند تسجيل دخولك للتطبيق الحالي، يمكنك الانتقال حتى لو لم تستلم أي رسالة من البنك بكل سهولة.
للتأكد من أنك تستخدم التطبيق الصحيح، ما عليك سوى كتابة "ENBD X KSA" في خانة البحث في متجر التطبيقات الخاص بك. سيساعدك ذلك في العثور على التطبيق الرسمي. أو يمكنك مسح الباركود أسفل الشاشة وستنتقل إلى متجر التطبيقات على الفور.
نعم، يمكنك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المحفوظة مسبقًا لتسجيل الدخول إلى التطبيق الجديد، مما يضمن انتقالًا سلسًا.
في معظم الحالات، لن تحتاج إلى تحديث المعلومات. ولكن قد نطلب منك التحقق بريدك الإلكتروني المسجل لدينا فقط.
لا يمكنك ذلك. إذا واجهت أي تحديات أثناء محاولة تحميل أو استخدام التطبيق، فلا تتردد في التواصل معنا مجانًا عبر الاتصال على الرقم 8007547777 إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال بنا على +966112122333 إذا كنت تتصل من خارج البلاد.
يمكنك البقاء في التطبيق القديم ، ولكن يُنصح بشدة أن تنتقل إلى التطبيق الجديد للاستفادة من الميزات والخدمات الجديدة.
لا، لحمايتك، لقد وضعنا فترة انتظار قصيرة حيث يتم تعليق بعض الخدمات المالية لفترة من الزمن. ننصحك عزيزي العميل بالانتهاء من جميع معاملاتك وإتمام عملية الانتقال في الأخير.
إذا واجهت أي تحديات أثناء محاولة تحميل أو استخدام التطبيق، فلا تتردد في التواصل معنا مجانًا عبر الاتصال على الرقم 8007547777 إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال بنا على +966112122333 إذا كنت تتصل من خارج البلاد.
إذا واجهت أي تحديات أثناء محاولة تحميل أو استخدام التطبيق، فلا تتردد في التواصل معنا مجانًا عبر الاتصال على الرقم 8007547777 إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال بنا على +966112122333 إذا كنت تتصل من خارج البلاد.
نعم، يمكنك استخدام تطبيق من أي مكان خارج السعودية، مما يتيح لك إدارة أموالك أثناء السفر أو الإقامة في الخارج
التطبيق مقيد بإمكانية تسجيل الدخول على جهاز واحد في كل مرة. هذه السياسة تهدف إلى ضمان أقصى درجات الأمان لمعلوماتك الشخصية وحماية حسابك من الوصول غير المصرح به.
يمكن للمستخدمين إعادة محاولة الانتقال مرة واحدة. في حال فشل المحاولة، يمكنكم الضغط على إلغاء والمتابعة على التطبيق الحالي. يرجى التواصل معنا حتى نتمكن من مساعدتك، على الرقم 8007547777 إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال بنا على +966112122333 إذا كنت تتصل من خارج البلاد.
تُرسل الإشعارات من خلال وسائل تواصل مختلفة، بما في ذلك البريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة، والإشعارات الفورية، مما يضمن حصولك على تحديثات في الوقت المناسب
يرجى إعادة تعيين إسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل الدخول مرة أخرى
نعم، يمكنك دفع فواتيرك بسهولة من خلال تطبيق ENBD X KSA
نعم، يتيح لك تطبيق ENBD X KSA تحويل الأموال بسهولة بين حساباتك أو إلى مستلمين آخرين.
يوفر تطبيق بنك دبي الوطني تجربة مصرفية سلسة ومريحة للغاية. يتيح لك عرض تفاصيل الحساب وطلب بطاقات الائتمان ودفع الفواتير وتحويل الأموال بسهولة، مما يمنحك السيطرة الكاملة على أنشطتك المالية.
نعم، يمكنك التسجيل في التطبيق الجديد مباشرة إذا لم تستخدم التطبيق القديم من قبل
إذا واجهت أي تحديات أثناء محاولة تحميل أو استخدام التطبيق، فلا تتردد في التواصل معنا مجانًا عبر الاتصال على الرقم 8007547777 إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال بنا على +966112122333 إذا كنت تتصل من خارج البلاد.
لايمكنك ذلك، إذا كنت تفضل استخدام مصرفية الأونلاين يمكنك أن تؤجل عملية الانتقال إلى التطبيق الجديد. ولكن ننصحك عزيزي العميل باستخدام التطبيق الجديد للتمتع بتجربة مصرفية أفضل.
إذا واجهت أي تحديات أثناء محاولة تحميل أو استخدام التطبيق، فلا تتردد في التواصل معنا مجانًا عبر الاتصال على الرقم 8007547777 إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال بنا على +966112122333 إذا كنت تتصل من خارج البلاد.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز